رئيس التحرير : مشعل العريفي

شقيقة بسنت خالد تكشف اللحظات الأخيرة في حياتها.. ورد فعل والدتها المريضة بعدما أخذت الحبة السامة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعلنت شاهيناز خالد شقيقة بسنت خالد التي أقدمت على الانتحار بعد تعرضها للابتزاز من قبل شابين من قريتها، تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياتها.
موقف الأسرة من الصور المفبركة أما عن موقف الأسرة من الصور المفبركة، قالت في اتصال هاتفي عبر فضائية "on"، مع الإعلامية لميس الحديدي: "لم نكن نعرف أي شيء عن الصور سوى يوم الجمعة الماضي، بعدما حضر والدي للمنزل ومعه صور وفيديوهات". وتابعت: "بمجرد أن شاهدتها والدتي، أكدت أن هذه الصور والفيديوهات ليست لشقيقتي وأنها مفبركة". ولفتت إلى أن بسنت كانت في الدرس وعندما جاءت قالت "دي مش صوري وواحد كلمني على الواتس وطلب مني عمل علاقة معه ورفضت فابتزني بالصور، وبكت وقالت أنا ماعملتش كدا".
رد فعل والدتها المريضة أما عن رد فعل والدتها في تلك اللحظة أوضحت شقيقة بستنت: "ماما قالت لها أنا مصدقاكي من غير ما تحلفي لأن هذا ليس جسدك أصلا". وأردفت: "بسنت توضأت وصلت ظهر الجمعة، وأخذت حبة الغلال السامة، وخرجت من غرفتها وكانت تتقيأ، وعندما شممت ريحتها قلت لوالدتي إنها أخذت الحبة السامة". وأوضحت أن والدتها قفزت من السرير لأنها مريضة، وأخذتها في حضنها، مضيفة: "ذهبنا بها لمستشفى طنطا ويوم السبت قالوا لازم تروح عناية مركزة خاصة، وبعد نقلها لم تظل بها سوى ساعتين ونصف وتوفيت بعدها".
أزمة نفسية وأشارت إلى أن بسنت عانت من أزمة نفسية من قبلها بأيام بسبب تنمر صديقاتها، وكذلك أحد المدرسين الذي قال لها وسط زملائها: "بقيتي مشهورة يا بسنت". ونوهت شقيقة بسنت إلى أنها ليست أول ضحية لهذين الشابين إذ سبق لهما وابتزا فتيات أخريات.

arrow up